صناع المستقبل
مرحبا بكم فى صناع المستقبل

هذه الرساله تفيد بأنك رائر فى المنتدى

اذا كنت غير مشترك فى المنتدى يرجى الضغط على زر تسجيل

واذا كنت مشترك فى المنتدى يرجى الضغط على زر دخول


حرر قدراتك تتغير حياتك
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
‫‏عاجل‬ | حان الآن لتغير حياتك...
ادارة المنتدى ترحب بــ الاخوة والاخوات الزائرين والاعضاء
مرحبا بكم فى صناع المستقبل
مرحبا بكم فى صناع المستقبل , اذا كنت غير مشترك فى المنتدى يرجى الضغط هنا وان كنت مشترك يرجى الضغط هنا
صناع المستقبل : حرر قدراتك (: , تتغير حياتك (: ♥️
من أراد النجاح فى هذا العالم عليه ان يتغلب على أسس الفقر الستة :- النوم - التراخي - الخوف - الغضب - الكسل - المماطلة !!!

شاطر | 
 

 لماذا المبادرة المصرية الآن !؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيفارا العرب
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 428
السٌّمعَة : 194
نقاط : 20559
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 27/06/2013
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
وسام الاداري المميز

مُساهمةموضوع: لماذا المبادرة المصرية الآن !؟   السبت يوليو 19, 2014 1:01 pm



لماذا المبادرة المصرية الآن !؟

لأن العدو الصهيوني قد فشل عسكرياً وأمنياً واستخباراتياً وميدانياً وإعلامياً أمام رجال المقاومة الفلسطينية في غزة ، التي لقنت العدو دروساً لن ينساها براً وبحراً وجواً ، فأوعز إلى جامعة الدول العربية بقيادة مصر الإنقلاب أن أنقذونا من هذه الورطة ، تداعت الدول العربية بمباركة المجتمع الدولي وعلى رأسه الولايات المتحدة وأوكلت إلى قادة الإنقلاب في مصر للخروج بهذه المبادرة المشينة التي تستهدف إنقاذ العدو من الوحل الذي غاص فيه ، وانقاذ ما تبقى من سمعة الدول العربية التي كدست ومازالت تكدس الأسلحة بمليارات الدولارات منذ عشرات السنين ولم تفعل شيء لتحرير فلسطين بحجة توازن القوة مع العدو والواقع الإقليمي الخطير ، والواقعية والمنطقية ، خاصة بعد أن أثبتت المقاومة الفلسطينية أن ما كان يرُوّج له بأنه كان في حكم المستحيل بات سهلاً للغاية إن توفرت الإرادة والعزيمة والإصرار التي تتوفر الآن برجال المقاومة في غزة .

الآن وبعد هذه المبادرة المشينة المرفوضة فلسطينياً على مستوى الشعب ومقاومته الباسلة ، ومُرحب بها أمريكياً وصهيويناً وعربياً وفتحاوياً وجب الإنتباه أنها تستهدف المقاومة سياسياً ، من منطلق أنهم يسعون للهدوء والدفاع عن الشعب والمقاومة ترفض ، وأنهم تحركوا لأجل المصلحة العامة للشعب الفلسطيني والمقاومة تأبى إلا التضحية بما تبقى من الشعب .

لذلك يجب أن تكثف المقاومة ضرباتها ، وتواصل جهودها في دحر المحتل وارغامه على التقيد بشروط المقاومة للتهدئة ، وعلى المستوى السياسي في حماس والجهاد أن يتناغموا مع رجال الميدان في طرحهم وشروطهم وتطلعاتهم وأهدافهم وألا يلتفتوا للعاطفة والمحاباة لهذه الدولة أو ذاك ، لهذا الشخص أو ذاك ، فكل العرب قد تخلوا عنّا ، وكل الأصدقاء قد تخلوا عنّا ، حتى حكومة النفاق التي يرأسها الحمد الله وباركتها حماس قد وقفت في صف العدو ونطقت باسمه وطعنت الشعب في ظهره .

الآن المرحلة الأصعب في هذه الحرب ، مرحلة الخداع والتزييف والنفاق والمكر التي يتقنها جيداً أصدقاء العدو الصهيوني في بلادنا العربية ، والمطلوب من المقاومة سياسياً وعسكرياً أن تكون أكثر مكراً ودهاءاً من هؤلاء .
وعلى الشعب الفلسطيني مواصلة الالتفاف حول رجال المقاومة ، وعدم الالتفات للأصوات النشاز التي تخلت عنه طوال ثمانية أيام خلت من الحرب والمجازر وتذكرته الآن ... أيها الشعب عزك وفخرك وانتصارك بعد الله عز وجل برجال المقاومة بعقولهم وسيوفهم وعطاءهم ... فلا تتركوهم وحدهم ! .

‫#‏طارق_شمالي‬



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://futuremakers.alamontada.com
 
لماذا المبادرة المصرية الآن !؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صناع المستقبل :: اخبـار وسياسة :: فلسطين-
انتقل الى: